Skip to main content

تختلف أبعاد صورة الغلاف على منصة الفيسبوك باختلاف الجهاز الظاهرة عليه، لذلك وخلال التالي، سيتم الإجابة على سؤال: ما هي أبعاد صورة غلاف الفيسبوك؟ لأكثر الأجهزة الذكية استخدامًا، مثل الابتوب، الهاتف الذكي، والأجهزة اللوحية (التابلت).

ما هي أبعاد صورة غلاف الفيسبوك

أبعاد صورة غلاف الفيسبوك

أبعاد صورة غلاف الفيسبوك لجهاز الابتوب تختلف عن الأبعاد المستخدمة للهاتف أو الجهاز اللوحي (التابلت)، لذلك وقبل تصميم صورة غلاف، وإنفاق الوقت والجهد عليها دون دراية بالأبعاد الصحيحة، يجب معرفتها لكل جهاز، وهي:(1)

أبعاد صورة غلاف الفيسبوك لجهاز الابتوب

تقدر أبعاد صورة الغلاف (cover) لجهاز الابتوب بـ 851 بكسل للعرض و 315 بكسل للطول، مع حجم ملف يصل في أقصاه إلى 100 كيلوبايت، بحيث يكون نوع ملف الصورة JPG h, PNG.

أبعاد صورة غلاف الفيسبوك للموبايل

تختلف أبعاد صورة غلاف الفيسبوك (Cover) للأجهزة الذكية (الموبايل) بحيث تكون 640 بكسل للعرض و360 بكسل للطول، مع مراعاة نوع الصورة وحجم ملف الصورة كما هو الحال في أبعاد صورة الغلاف للفيسبوك.

أبعاد صورة غلاف الفيسبوك للأجهزة اللوحية

الأجهزة اللوحية (التابلت) تمتلك أبعاد مختلفة عن تلك المقدرة للأجهزة الذكية (الموبايل) أو الابتوب، أما عن هذه الأبعاد فهي 820×360 بكسل، وهي الأبعاد المثالية لأي نوع من الأجهزة المذكورة سابقًا، إذ يمكن الاستعانة بها، ثم استخدامها لأي جهاز وستكون بالتأكيد مثالية.(2)

كلمة أخيرة من فايف سينس | Five Senses

تعرفوا على خدمات شركة فايف سينس للدعاية والإعلان عن طريق مشاهدة ملف أعمال الشركة، كما يمكنكم الاتصال على الرقم 00962795757676 لأي استفسار أو طلب خدمات تسويق إلكتروني محترفة.